U3F1ZWV6ZTQxODIxODQ0NDQxMzlfRnJlZTI2Mzg0ODM1ODQyMTM=

سياره جيب دفع رباعى


 

2021 Jeep Wrangler 4xe first drive review: Not a great hybrid, but an awesome Jeep



صوره ahmed elsayed 

يختار محررو Roadshow المنتجات والخدمات التي نكتب عنها. عندما تشتري من خلال روابطنا ، قد نحصل على عمولة.

2021 Jeep Wrangler 4xe first drive review: ليست هجينًا رائعًا ، لكنها سيارة جيب رائعة

أول سيارة هجينة تعمل بالكهرباء من جيب لا تتمتع بأكبر نطاق أو أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود ، لكنها لا تزال تتفوق في كونها سيارة رانجلر.


انطوان جودوين

أنطوان جودوين

25 أبريل 2021 9:01 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

1

استمع

- 06:41

عرض الجرد المحلي

MSRP

47995 دولارًا

عرض الجرد المحلي

تعتبر سيارة جيب رانجلر 4xe الهجينة الجديدة أكبر خطوة للعلامة التجارية حتى الآن في عالم القيادة الكهربائية ، حيث توفر ما يصل إلى 21 ميلاً من المدى الكهربائي لكل شحنة. لا ، بطارية كبيرة لم تحول سيارة الجيب بطريقة سحرية إلى سيارة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الذكية. التحسينات ليست كبيرة حتى عندما تنظر إلى الأرقام. لكن الكهربة أيضًا لم تكلف 4xe على ما يبدو أيًا من القدرة على الطرق الوعرة أو الأداء الذي نتوقعه من Wrangler وشارة Trail Rated. إذا كان أي شيء ، فهو أفضل من أي وقت مضى.



تميز خطافات السحب الكهربائية الزرقاء في الأمام والخلف بصريًا 4xe عن رانجلرز الأكثر تقليدية ، وربما أكثر من منفذ الشحن الخفي المركب على رفرف جانب السائق الأمامي. يمتد المظهر الأزرق أيضًا إلى شارات Trail Rated والرسومات الأخرى عبر الجسم الصندوقي. بالنسبة إلى المراقب العادي ، لا يبدو 4xe مختلفًا تمامًا ، خاصةً عند الاستحمام بطبقة صحية من الطين. لكن بالطبع ، هناك تغييرات أكبر مخبأة تحت السطح. 


2021 جيب رانجلر 4xe تتحدث بهدوء وتحمل بطارية كبيرة

 مشاهدة كل الصور

جيب رانجلر 4xe-202x-731535

جيب رانجلر 4xe-202x-731542

جيب رانجلر 4xe-202x-731545

+50 أكثر

يتم تشغيل 4xe بواسطة محرك جيب سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات ، بمساعدة محرك بدء / مولد صغير. إنه مشابه في التصميم والوظيفة لمحرك eTorque الخفيف الهجين ، على الرغم من أن هذا المحرك يعمل عند 400 فولت بدلاً من 48.


يقع بين محرك البنزين وناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي ذي الثماني سرعات - ليحل محل محول عزم الدوران - هو محرك الدفع الكهربائي الرئيسي الأكبر. يربطها زوج من القوابض بعلبة التروس ومحرك البنزين ، مما يسمح بفصل محرك الاحتراق تمامًا عن العجلات لقيادة كهربائية بالكامل. في اتجاه مجرى النهر ، ستجد نفس نظام الدفع الرباعي ، وعلبة النقل ذات السرعتين ، وقفل التفاضل مثل رانجلر غير الهجين ، مع محور دفع نهائي 2.72: 1 لقاعدة 4xe Sahara أو 4.0: 1 لمزيد من قادر على القيادة على الطرق الوعرة 4xe Rubicon.



معًا ، أنت تنظر إلى 375 حصانًا وعزم دوران كبير جدًا يبلغ 470 رطلاً. يتمتع محرك Rubicon 392 الذي يعمل بنظام Hemi بنفس عزم الدوران وقوة أكبر ، لكن التحكم الدقيق وعزم الدوران الفوري للمحرك الكهربائي جنبًا إلى جنب مع أجهزة الزحف منخفضة السرعة في نظام 4x4 يجعل 4xe أكثر قدرة على رانجلر على التضاريس التقنية للغاية ، وفقًا لـ جيب.


أفضل السيارات

2021 كرايسلر باسيفيكا

2021 مرسيدس بنز الفئة- E

2021 أودي A4 سيدان

جيب رانجلر 4xe-202x-731571

يعتبر وقت 4xe الذي يبلغ 6 ثوانٍ من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة أبطأ من 392's 4.5 ، لكن للكهرباء مزايا أخرى.


أنطوان جودوين / عرض ترويجي

هناك ثلاثة أوضاع E Selec تسمح للسائق باختيار كيفية استخدام عصير البطارية الذي تبلغ طاقته 17 كيلوواط / ساعة. يستخدم الوضع الكهربائي طاقة البطارية فقط لما يصل إلى 21 ميلاً من القيادة الصامتة في الغالب بسرعة 49 ميلا في الدقيقة حسب وكالة حماية البيئة. يمزج الوضع الهجين الافتراضي في طاقة البنزين بمجرد نفاد البطارية ، بينما يعطي eSave الأولوية لمحرك الاحتراق للحفاظ على شحن البطارية أو توليدها ، وهو أمر مفيد لتوفير القليل من نطاق EV منخفض السرعة لنهاية امتداد الطريق السريع. تعتقد وكالة حماية البيئة أن الاقتصاد الخاص بك سينخفض ​​إلى حوالي 20 ميلا في الغالون بمجرد نفاد البطارية ، وهو ما يعتبر أسوأ بمقدار 2 ميلا في الغالون من رانجلر غير الهجين مع نفس المحرك. معززًا بالنطاق الكهربائي الأولي ، أنهيت يومًا من الاختبار عند 24 ميلا في الغالون مجتمعة.


هناك أيضًا إعداد Max Regen يمكن تطبيقه على الأوضاع الثلاثة. إنه قريب من وضع القيادة بدواسة واحدة ، مما يعطي 0.25 جيغا من الكبح المتجدد عند الرفع ، لكنه لا يزال يتسلل إلى الأمام بسرعات منخفضة للغاية. لقد قام مهندسو جيب بعمل جيد في ضبط الإحساس بهذا الوضع ؛ يبدو مقدار التجديد أو فرملة المحرك متسقًا بغض النظر عن حالة البطارية و / أو وضع E Selec المختار.


تضمنت معظم الاختبارات التي أجريتها الحفاظ على وضع Max Regen في وضع التشغيل ومنح 4xe أفضل لقطة للوصول إلى النطاق المقدر لها ، فإن نظام الدفع الرباعي هو الأفضل في وضع القيادة الخلفية 2-High. على هذا النحو ، تمكنت من وضع 23.8 ميلاً من المدينة الصامتة في الغالب خلفي قبل بدء تشغيل محرك الغاز ، وهو ما يزيد قليلاً عن تقدير جيب. لا يزال هناك قدر كبير من الطريق والرياح وأحيانًا ضوضاء مجموعة القيادة ومثالي يتدحرج على عجلات 20 بوصة القياسية الملائمة للطرق مع إطارات لجميع المواسم. نتوقع أقل تتراوح بين 33 بوصة knobbies طويل القامة روبيكون وأقصر حملة النهائي و بشكل ملحوظ أقل على السرعات العالية. هجين أم لا ، لا يزال رانجلر يتمتع بالمظهر الديناميكي الهوائي للوحة من الطوب وخزانات الكفاءة الإجمالية التي تزيد عن 50-60 ميلاً في الساعة.


جيب رانجلر 4xe-202x-731550

يضيف التوصيل ما يصل إلى 21 ميلًا كهربائيًا لكل 2.5 ساعة شحن.


أنطوان جودوين / عرض ترويجي

يؤدي توصيله بمحطة شحن من المستوى 2 بجهد 240 فولت - مثل شواحن Jeep 4xe Charging Network trailhead - لشحن حزمة بطارية رانجلر في حوالي 2.5 ساعة. في مقبس الحائط المنزلي العادي بجهد 110 فولت ، والذي يمتد إلى ما يزيد قليلاً عن 12 ساعة من وضع مسطح.


بالطبع ، أهم شيء في 4xe أنه لا يزال رانجلر. لا يزال يتعين عليه تقديم أوامر القدرة على الانتقال إلى أي مكان. لاختبار ذلك ، قمت بتبديل نموذج روبيكون الأكثر صلابة بإطاراته مقاس 33 بوصة ، وسقطت في 4-Low ، وأغلقت الاختلافات واشتركت في وضع كهربائي كامل للتعامل مع مسار على الطرق الوعرة.


بدأت الرحلة بتعبئة المياه بعمق 30 بوصة دون صعق أي شخص معني بالكهرباء. النظام الكهربائي للجهد العالي بالكامل محكم الغلق ومقاوم للماء ، بالإضافة إلى أن حزمة البطارية مدسوسة بالفعل في المقصورة ، أسفل المقاعد الخلفية ، حيث يتم التحكم في المناخ وحمايتها من المطبات والثقوب والخدوش.


جيب رانجلر 4xe-2021-211

مجموعة نقل الحركة والبطارية ذات الجهد العالي مقاومة للماء ومحمية من العناصر.


جيب

بفضل نسبة الزحف المذهلة التي تبلغ 77.2: 1 وعزم الدوران الكهربائي عند النقر ، جعلت Rubicon 4xe العمل السهل لبعض الصعوبات الشديدة جدًا على وجوه الصخور الصلبة والناعمة. وبينما تضيف أجهزة PHEV الخاصة بـ 4xe وزنًا كبيرًا إلى حزمة Wrangler - حوالي 770 رطلاً أكثر من روبيكون V6 المجهز بشكل مماثل - فإن موضع البطارية في الواقع يحسن توزيع الوزن ، ويتحول إلى مسافة قريبة جدًا من انقسام بنسبة 50:50 اعتمادًا على القطع وخفض مركز الكتلة قليلاً ، لشعور أكثر غرسًا حتى في الزوايا الشديدة. أصبح الزحف أسهل مع أحدث جيل من Selec-Speed ​​Control الذي سهّل صعود ونزول التلال ، لكن الخانق كان حساسًا بشكل ملحوظ وسهل التعديل حتى بدونه. 


ربما كان الجزء الأكثر إمتاعًا في تجربة القيادة على الطرق الوعرة 4xe هو مدى الصمت التام والغريب لمجموعة نقل الحركة حتى عند سحب نفسها من الوحل وصعودها إلى صعود شديد الانحدار. بقدر ما أحب صوت محرك الجليد القوي ، فإن سماع تقشير الإطارات فوق التضاريس قد أضاف بُعدًا غير متوقع لتجربة الزحف ، وقد استمتعت بشكل خاص بكوني قادرة على سماع أوامر مراقبي والطبيعة المحيطة بالمسار بسهولة أكبر. بالطبع ، كان هذا يعني أن الصدمات العرضية أو الخدوش من الهيكل السفلي عند استكشاف حدود الخلوص الأرضي البالغ 10.8 بوصة في 4xe وزاوية الانكسار البالغة 22.5 درجة كانت أيضًا أكثر وضوحًا.


جيب رانجلر 4xe-2021-162

تعد التحسينات المرتبطة بالشوارع ضئيلة ، ولكن على الأقل لا يقدم رانجلر تضحيات ملحوظة على الطرق الوعرة.


جيب

يبدأ سعر 2021 Jeep Wrangler 4xe من 49،490 دولارًا أمريكيًا للصحراء الأساسية ، بما في ذلك رسوم الوجهة 1495 دولارًا. هذا يزيد بحوالي 8825 دولارًا عن محرك Sahara V6 الذي يحتوي على نفس المواصفات ، ولكن ما يصل إلى 7500 دولار في التخفيضات الضريبية للمكونات الإضافية وأي حوافز محددة للدولة يجب أن تخفف من صدمة الملصقات. تبدأ أوضاع روبيكون الأكثر وعورة والأوضاع عالية الارتفاع المليئة بالميزات التي اختبرتها بسعر 53190 دولارًا أو 55.074 دولارًا على التوالي.


جيب رانجلر 4xe هو مجرد محرك هجين يعمل بالكهرباء. إن مداها واقتصادها في استهلاك الوقود ضعيفان جدًا ، ولكن مع الشحن المتكرر والرحلات القصيرة ، لا يزال هناك الكثير من الاحتمالات لتغيير قواعد "قد تختلف المسافة المقطوعة" لصالحك. ومع ذلك ، فإن 4xe هي حقًا سيارة رانجلر الأكثر قدرة وتطورًا تقنيًا وصديقة للبيئة على الإطلاق ، وقدرتها على التعامل بهدوء وثقة مع الأماكن الخارجية الرائعة مع إيماءة للمسؤولية البيئية لا مثيل لها حاليًا. على الأقل حتى وصول الشاحنات الكهربائيه

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة