يكفي أن تترك GR 86 انطباعًا أول رائعًا.

تويوتا GR 86 الجديدة في المنزل على المسار الصحيح.
تويوتا . صوره ahmed elsayedليس مضمار سباق إيجلز كانيون ما كنت أتوقعه من مضمار السباق على بعد ساعة خارج دالاس. افترضت أن المسار سيكون مسطحًا وعديم الملامح إلى حد ما ، لكنه عكس ذلك تمامًا. يحتوي المسار الذي يبلغ طوله 2.7 ميل على 15 لفة ، وظهر طويل مستقيم وتغييرات في الارتفاع أكثر من 200 قدم - يحدث الكثير منها في الزوايا العمياء. إنه المكان المثالي للاستمتاع بالركوب الساخن لمدة طويلة في سيارة تويوتا GR86 الرياضية الجديدة..
لا يمكننا القيام بدورة كاملة من الدورة التدريبية ، حيث أن المسار مفتوح أيضًا الملفات الساخنة في عدد من منتجات Toyota و Lexus ويتم إعداد المسار الرئيسي المبادلة السيارات. علاوة على ذلك ، تم إعداد بعض الأقماع على المسار لتعديل الزوايا والحفاظ على السرعات أقل قليلاً ، بما في ذلك إضافة chicane. لكن مع ذلك ، يكفي أن تترك GR 86 انطباعًا أول رائعًا.
السيارة التي أركبها هي تردد 86 Premium ومجهزة بناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات. تحتوي كل سيارة GR 86 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بسعة 2.4 لتر بقوة 228 حصانًا وعزم دوران يبلغ 184 رطلًا - 23 حصانًا و 28 رطلًا أكثر من المحرك السابق يبلغ 86 . في حين أن GR 86 الأساسي يحتوي على عجلات مقاس 17 بوصة مع إطارات Michelin Primacy HP لجميع المواسم ، فإن الإصدارات المتميزة تحصل على 18s مغلفة بإطارات Michelin Pilot Sport 4 الصيفية.

يشعر GR 86 بأنه أسرع بشكل ملحوظ من الطراز القديم.
تويوتا صوره ahmed elsaydأول شيء أخبر به غوشي هو أنني لا أصاب بالدوار ، لذلك يمكنه دفعها والذهاب بالسرعة التي يريدها ، والولد يفعل ذلك من أي وقت مضى. طوال الوقت ، قام بإدراج المواصفات والحقائق حول GR 86 الجديدة ، وتحدث عن كيفية مقارنتها بـ 86 القديمة ولماذا يحدث هذا فرقًا على المسار الصحيح - كل ذلك أثناء القيادة بشكل مسطح للخارج والانزلاق حول بعض الزوايا.
أثناء انطلاقنا ، أول ما يشير إليه غوشي هو كيف يبدو صوت GR 86. نغمة العادم أعلى من السيارة القديمة حتى عند السرعات المنخفضة ، وهي أعلى بكثير. الأهم من ذلك ، أنه يبدو جيدًا في الواقع : إنه ليس طائشًا أو رتيبًا ، ولكنه حلق ، صاخب ومليء بالشخصية. كان الضجيج أحد أكبر شكاوي من السيارة القديمة ، لذلك أنا سعيد لأن الصوت الجديد يبدو أكثر متعة.
يمكن ملاحظته على الفور كم يقل تدحرج جسم السيارة الجديدة. في حركة مفاجئة إلى حد ما ، ركبت GR 86 و BRZ على منصة جديدة بدلاً من تطوير هيكل النموذج الحالي. مركز جاذبيتها أقل ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى استخدام سقف ورفارف من الألومنيوم ، كما زادت صلابة الجسم بنسبة 50٪. تقول تويوتا إن GR 86 يزن حوالي 2800 رطل وهو أثقل بحوالي 24 رطلاً فقط من السيارة القديمة.
صوره ahmed elsayd من الداخل تويوتا يأتي عزم الدوران الأقصى عند 3700 دورة في الدقيقة ، أي أسرع بكثير من ذروة السيارة القديمة البالغة 6400 دورة في الدقيقة ، وهذا يحدث فرقًا حتى من مقعد الراكب. يقول Gushi إنه يمكنه الاحتفاظ بـ GR 86 في كل ترس لفترة أطول دون الحاجة إلى نقل السرعة لأعلى أو لأسفل ، حتى عند الدخول والخروج من الزاوية. من المقعد الأيمن ، يبدو التسارع أقوى بشكل ملحوظ من التسارع 86 القديم.
لا بد لي من أخذ دقيقة للحديث عن التصميم أيضًا. يبدو GR 86 جيدًا ، خاصة باللون الأبيض. أنا أحب شبكة GR 86 ومعالجة المصد الأمامي أكثر من شقيقتها Subaru BRZ ، وتتدفق الرفارف الأمامية الرائعة بشكل جيد إلى التنانير الجانبية العدوانية. على الرغم من كونها أطول من بوصة واحدة ، فإن السيارة الجديدة تبدو أصغر من السيارة القديمة - ويرجع ذلك جزئيًا إلى الصوبة الزجاجية المتدنية والردود الخلفية المنحوتة بشكل استثنائي ، فضلاً عن الموقف السفلي للسيارة. يحصل الطراز Premium على جناح خلفي ضخم على شكل بطة أعتقد أنه يبدو رائعًا ، لكن غطاء صندوق الأساسية جيد أيضًا.
الداخل هو أيضا خطوة كبيرة إلى الأمام. مقاعد الجرافة الأمامية مدعمة جيدًا ومريحة ؛ نسيج القماش الأساسي لطيف ، لكنني بالتأكيد أفضل ألكانتارا بريميوم وزركشة الجلد. تحتوي كل GR 86 على ناقل حركة مغطى بالجلد وعجلة قيادة وفرامل انتظار ، كما تحتوي ألواح الأبواب ولوحة القيادة على مواد ناعمة الملمس وقطع مغطاة بالجلد. لا يزال التصميم الداخلي بسيطًا جدًا ويشبه سيارة الجيل الأول ، لكنه لا يبدو رخيصًا. هناك شاشة لمس قياسية للترفيه والإعلام مقاس 8 بوصات مع شاشة عرض واضحة ، وأنا أحب صف مفاتيح التبديل الموجودة تحتها. أحد أفضل التغييرات هو مجموعة العدادات الرقمية القياسية مقاس 7 بوصات ، والتي تحتوي على بعض الرسومات الرائعة.
إرسال تعليق