سيارة2022 Ford Mustang Mach-E GT تحتوي على 480 حصانًا وعزم دوران أكبر من سيارة Mach 1
ها هي سياره فورد موستانج مالك اى جى تى 2021 التى طال انتظارها . لطالما وصفت فورد سياره Mach-E الكهربائية بالكامل بأنها سيارة Stang حقيقية ، لذا فأنت تعلم جيدًا أنه سيكون هناك طراز GT. وعلى الورق على الأقل ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية لا تخيب الآمال ، حيث تعمل بقوة 480 حصانًا و 600 رطل-قدم من عزم الدوران.
قدمت شركة صناعة السيارات مزيدًا من التفاصيل حول Mustang Mach-E GT يوم الاثنين ، على الرغم من أننا نعرف بالفعل بعض التفاصيل. أصدرت شركة فورد سابقًا صورة هنا وهناك لسيارة GT في الماضي ، لكنها احتفظت بمعظم مواصفات الطراز والاختلافات معه حتى الآن. مع 480 حصان ، تقدر فورد أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستعمل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.8 ثانية وستظل تسير 250 ميلاً على بطارية مشحونة بالكامل تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) ليست موجودة بعد ، لكن الشركة سمحت تقديراتها السابقة بالإصدارات القياسية من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.
ولكن انتظر هناك المزيد. ليست موستانج Mach-E GT جديدة فحسب ، بل هناك أيضًا نسخة أداء Mustang Mach-E GT. (واو ، هذا عدد كبير من الأحرف للكتابة.) يسقط اصدار Performance Edition بنفس قوة 480 حصانًا ، ولكنه يحصل على 634 رطل قدم من عزم الدوران. يشير فورد إلى أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة التي تعمل بالبطارية تولد في الواقع 214 رطل قدم من عزم الدوران أكثر من موستانج ماك 1 ، مما يضعها في منطقة خطيرة. كان أداء GT PE قويًا بما يكفي لدرجة أنه جعل محررنا التنفيذي ، Chris Paukert ، يتحول إلى اللون الأخضر بشكل إيجابي أثناء ركوب طويل حصري عالي السرعة . ومع ذلك ، فإن التركيز على أداء هذا الإصدار يؤدي إلى فقدان النطاق ، حيث تستهدف فورد 235 ميلاً بين الشحنات.

تتمتع سيارة GT بتقسيم عزم الدوران المنحاز للخلف لمزيد من المتعة.
صوره ahmed elsayedيتلقى كل من GT و GT Performance Edition إصدارًا فريدًا من "الوضع الجامح" في موستانج Mach-E يسمى "التمديد الجامح". للاستخدام فقط في الدورات التدريبية المغلقة ، يخبر البرنامج سيارات الدفع الرباعي بموازنة خرج الطاقة من البطارية لأوقات دورات متسقة وتعديل التحكم في الثبات لاستخدام المسار. تعمل فورد أيضًا على زيادة كمية ضوضاء مجموعة نقل الحركة التي تصل إلى المقصورة للمساعدة في إثارة الإثارة.
ومن المثير للاهتمام ، أن فورد قامت بإقران Mach-E GT بمجموعة من إطارات كونتيننتال مقاس 20 بوصة لجميع الفصول بشكل قياسي. وخلف تلك العجلات الكبيرة توجد ملاقط مكابح بريمبو ودوارات أمامية مهواة مقاس 385 ملم ودوارات خلفية صلبة مقاس 316 ملم. وفي الوقت نفسه ، تحتفظ نسخة Mach-E GT Performance Edition بإطارات Pirelli P-Zero الصيفية ومخمدات MagneRide المغنطيسية التكيفية لتحسين التعامل مع سيارات الدفع الرباعي.
أما بالنسبة للتصميم ، فإن كلا سيارتي الدفع الرباعي تهز الشبك الأمامي باللون الرمادي الكربوني ، بدلاً من اللون اللامع بلون الهيكل في سيارات الدفع الرباعي القياسية ، مع إضاءة أمامية ووسط بشارة المهر. تذكر شارات GT أيضًا سائقي السيارات الآخرين بأن هذا ليس متوسط Mach-E. في الداخل ، تزين فورد قمرة القيادة بمقاعد رياضية لسيارة جي تي القياسية وكراسي فورد عالية الأداء لإصدار الأداء. كلاهما يتميز بخياطة نحاسية متباينة (نحاسية لسيارة GT ، ومعدنية لإصدار الأداء) وإدخالات مثقبة. يقف Bang & Olufsen المكون من تسعة مكبرات صوت مع مضخم صوت جاهزًا للعمل عندما يحين وقت الإيقاعات وستكون سيارات الدفع الرباعي مؤهلة للحصول على مساعد القيادة على الطريق السريع BlueCruise الجديد من فورد.
تبدأ أسعار أحدث المهور الكهربائية من 61000 دولار أمريكي لسيارة Mustang Mach-E GT و 66000 دولار أمريكي لطراز Mach-E GT Performance Edition. يتضمن كلا السعرين رسم وجهة بقيمة 1100 دولار ، كما أنهما مؤهلان للحصول على ائتمان ضريبي فيدرالي بقيمة 7500 دولار. ستهبط أول سيارات الدفع الرباعي في أوائل الخريف ، لكن تفتح كتب الطلبات
إرسال تعليق